Dragonball - Wait Photobucket مدونة جودي-ستار دول: فعالية المكياج Valentine's Day Pumping Heart مرحبا بكم

متابعينا الحلوين (اللهم زد وبارك)

السبت، 17 مارس 2012

فعالية المكياج

هااي 
كيفكم
سوووري أتئخرت عليكم بالفعالية 
لكن كنت  مريضة كاان عندي حساسية بالصدر 
وكنت ما بقدر أتكلم لكن الحمد لله عدت على خيرر
يلا نشووف مكياااج الفعالية
ماننسى أول تعليق بووكرا حعمل لها مكياج وكماان نسيت أقولكوا ممكن ب
 أي وقت أعطي هدايا للبنات اللي يعلقوا على أي موضوع محدد 
أول تعليق تكتب رائيها بالمكياج وتكتب أسمها ويكوون عندها مكياج
وكماان بنااات لا زم تنتبهو لملامحكم لانو هي اللي بعملها بيها المكياج 
فممكن يخرب المكياج بسبب الملامح
يلا بااايو

هناك 4 تعليقات:

  1. الحمد لله علا السلامة وتسلمي على الموضوع

    ردحذف
  2. الحمدلله ع سلامتك ^^ معذورة عسولةة

    ردحذف
  3. الحمد لله عالسلامة انا ابي اعمل مش مهم عندي قليل مكياج بس علاقل بدي فكرة الهن اسمي بستاردول:khalelgadban

    ردحذف
  4. الحمداله عسلا متك المكياج كتير حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو بس انا ما عندي مكياج وما معي اشتري وشكرااااااااااااااااااااااااااااااااا اسمنا بستاردول asola_001 و slsl_001

    ردحذف