Dragonball - Wait Photobucket مدونة جودي-ستار دول: السحب علـى عضوية سوبر ستار Valentine's Day Pumping Heart مرحبا بكم

متابعينا الحلوين (اللهم زد وبارك)

الأحد، 18 مارس 2012

السحب علـى عضوية سوبر ستار

سحب علـــى سوبر ستار 


الشروط:-
تكون مسجله (عضوه) بالمدونة 
تكون مو كاتبه بنفس المدونة 
السحب على اول الـ10 التعليقات الاولى 
عندكــمـ فرصصه ي حلوين ليوم الثلاثاء


ي ريت مايكون فيه تعليق لاي كاتبه الا بعد ال10 تعليقات الاولـى 

هناك 12 تعليقًا:

  1. اتمنى التقدم للمدونة
    ومبروك لجودي على حصولها على هذا العدد واتمنى لها التقدم
    arisachan22

    ردحذف
  2. هاي انا عضوة في المدونة ومش كاتبة
    والف مبروك على ال50 وانشاءالله الى500 و مافوق
    اسمي في ستاردولcoolDARLI

    ردحذف
  3. مبرووووووووووووك انا اسمى mereliagirl

    ردحذف
  4. انا اسمي بستاردول :
    ZZZZaahhrraaa

    ردحذف
  5. مبروووووك ال50 عضووة
    اسمي yvcv

    ردحذف
  6. مبررررررروك ال50 عضوه

    ردحذف
  7. مبرررررررررررروك انا اسمى بستاردول rere-mrmr2011

    ردحذف
  8. مبرووووووووووووووك انا عمرى ما كنت سوبر اتمنى من كل قلبى انى اكون سوبر بليييس وانا بحب اوى المدونة وهفضل اعلق فيها لغاية ماتبقا 10000000000 عضوة انشاء الله على اى حال الف مليون مبروك للفائزة المحظوظة انا اسمى
    kwakp

    ردحذف
  9. مبرووك 50 عضوهـ عقبال 50.000 عضوهـ اسمي بستاردول :cute2009

    ردحذف
  10. هااي يا قمرااات مبررروك للمدونه ال 50 عضوه عقباااال ال 1000
    ههه نشالله وانا في نفسي كوون سووبر اتمنى يكون الشحن لي وشكراااا

    ردحذف
  11. هاي اتمنى اني اكون سوبر ستار

    ردحذف
  12. هاي اسم بستاردول: REEMABDALAZEEM9 واتمني اكون سوبر ستار

    ردحذف